قلّد مدير شرطة منطقة تبوك اللواء **محمد بن سفر الزهراني** مساعد مدير شرطة منطقة تبوك للأمن الوقائي **العميد عبداللطيف عطالله الماضي السنجاري الشمري * رتبته الجديدة، وذلك عقب صدور الأمر السامي الكريم بترقيته إلى رتبة **عميد**.
وتأتي هذه الترقية امتداداً لمسيرته المهنية في العمل الأمني، وما تحمله من مسؤوليات تتطلب الكفاءة والخبرة في تعزيز منظومة الأمن الوقائي ودعم جهود المحافظة على أمن الوطن.
وعبّر العميد عبداللطيف عطالله الماضي عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على هذه الثقة، كما تقدم بالشكر إلى سعادة مدير شرطة تبوك ونائبه مؤكداً مواصلة العمل وبذل المزيد من الجهد في أداء مهامه الأمنية. ( صحيفة اضاءات)) ومنسوبيها يقدمون التهاني والتبريكات إلى سعادة العميد عبداللطيف الماضي وألف مبروك





